الدار البيضاء: ضبط متلبسين بسرقة دراجة نارية وحجز 300 “ريفوتريل” لدى 4 أشخاص

مشاهدة 1 أكتوبر 2016 آخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 9:42 صباحًا

كواليس اليوم: خاص من الدار البيضاء

بتاريخ 26 شتنبر الجاري، تمكنت مصالح أمن ابن مسيك بتنسيق مع نظيرتها بمولاي رشيد من إيقاف شخصين، للإشتباه في تورطهما في سرقة دراجة نارية والمساهمة.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر أمني لموقع “كواليس” أن المصالح الأمنية بابن مسيك وبمجرد تلقيها شكاية تتعلق بسرقة دراجة نارية نوع هوندا SH من داخل محل متواجد بشارع ادريس الحارثي، حتى باشرت تحرياتها الميدانية وأبحاثها في شقها العلمي والتقني مستغلة تسجيل فيديو حددت من خلاله هوية أحد المشتبه فيهم، الذي جرى إيقافه على متن الدرادة موضوع السرقة، وقد اعترف خلال البحث الأولي بالمنسوب إليه، مصرحا على أنه قام بتلك السرقة بواسطة مفاتيح مزورة رفقة شخصين آخرين لا يزال البحث جاريا في شأنهما، فيما حصل على المفتاح من شخص ثالث تمكنت العناصر الأمنية من إيقافه هو الآخر.

الموقوفان تمت إحالتهما على فرقة الشرطة القضائية وتم وضعهما رهن إشارة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إلى أن تم تقديمهما إلى العدالة بتاريخ يوم أمس الأربعاء 28 شتنبر 2016.

ودائما وفي إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة ترويج المخدرات، خاصة الاتجار في الأقراص المهلوسة، تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء من توقيف أربعة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، وحجز 300 قرصا مخدرا من نوع ريفوتريل.

المعنيون بالأمر تم إيقافهم على مستوى طريق الجديدة، بعد نصب كمين محكم لهم، بحيث أسفرت عملية التفتيش الوقائية التي أجريت عليهم من حجز كمية الأقراص المهلوسة الـ 300 وكلها من نوع ريفوتريل، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا تزن 25 غراما وخمس هواتف نقالة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.