الصحافة الغابونية غير راضية على نتيجة تعادل الفهود مع أسود الأطلس

مشاهدة 10 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 4:39 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

عبرت الصحافة الغابونية عن خيبة أملها من نتيجة التعادل السلبي التي اكتفى بها منتخب بلادها أمام المنتخب المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

اقرأ أيضا...

وأجمعت الصحافة الغابونية على اعتبار نتيجة التعادل داخل الميدان بالسلبية، موضحة أن الفهود سيدفعون ثمنها غاليا بالنظر إلى تواجدهم في مجموعة الموت إلى جانب كل من أسود الأطلس وفيلة الكوت ديفوار ومنتخب مالي.

وشددت الصحافة الغابونية على ضرورة بذل زملاء العميد بيير أوباميانغ، لمجهودات إضافية والعمل بجدية في قادم المقابلات من أجل تجاوز عثرة البداية.

وكان المنتخب المغربي نجح في العودة بنقطة ثمينة، عقب عودته بنتيجة التعادل السلبي أمام منتخب الغابون، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب فرانس فيل.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.