المذيعة اللبنانية المشهورة التي ضبطوها تعانق كاظم الساهر تخرج عن صمتها

مشاهدة 24 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 3:48 مساءً

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

بعد الشائعات الكثيرة التي طالت الفنان العراقي كاظم الساهر حول ارتباطه عاطفيا بالمذيعة اللبنانية جيسيكا عازار، خرجت الأخيرة عن صمتها ووضحت الأمر.

اقرأ أيضا...

وأكدت عازار في تصريحات صحفية أن وجود القيصر في عيد ميلادها والتقاط صورة معه لا تعني وجود أي علاقة عاطفية معه.

ولعل ما زاد من انطلاق هذه الشائعة مجددا هو عناقها له، وتشبثها بقميصه على نحو وَجده البعض إنه يثير الاستغراب.

وكان الساهر قد إحتفل للمرة الثانية مع جيسيكا بعيد ميلادها، حيث حضر العام الماضي، مما جعل عددا من الأخبار تنتشر عن وجود علاقة حب بينهما.

هل #جيسيكا_عازار هي الحبيبة الخفية والملهمة في حياة وفن القيصر #كاظم_الساهر؟..

وكانت عازار قد نفت في العام 2015 وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بالقيصر، مؤكدة أن علاقتهما علاقة صداقة ليس أكثر.

ويبقى الأمر اللافت هو حرص جيسيكا كما كاظم على عدم نشر صور من عيد الميلاد على مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا الأمر يثير المزيد من الشكوك حول محاولة الثنائي، إخفاء حقيقة ما عن العيون.

ورغم حالة التكتم الشديد حول هذا الحب وتفاصيل هذه العلاقة، قال كاظم الساهر أنه يعيش قصة حب يتمنى أن تكلل بالارتباط، وقد أثارت هذه التصريحات موجة من الجدل، لأن كاظم يصرح بحبه وجيسيكا عازر تنفى، فهل ستكشف الأيام المقبلة عن مفاجأة جديدة تتزامن مع اطلاق الساهر لألبومه الجديد.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.