بطلة أبطال الفضائح، تحذر من زعزعة استقرار البلاد إن تمت “كردعة” البيجيدي

مشاهدة 5 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 2:48 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

يظهر أن سمية بنخلدون، بطلة الفضيحة الأخلاقية والجنسية التي عرفت قبل فترة بـ”الكوبل الحكومي”، لا تخجل من نفسها، ومن الفضيحة المدوية التي لا زالت حديث كل لسان، بعد تشريدها شمل أسرتين، وقبولها الزواج من عشيقها وزميلها السابق في الحكومة، الحبيب الشوباني.

اقرأ أيضا...

وفي الوقت الذي كان الجميع يتوقع أن تلتزم سمية بالصمت، وأن تهتم بشؤون بيتها الجديد في حياتها الزوجية الجديدة، وهي الأم والجدة لأحفاد، فإن دخلت على إشعال النعرات الطائفية، وصب الزيت على النار، بالسير على نهج خطابات الإخوان الدواعش، والترويج لأفكار وتصريحات مسمومة، الهدف الوحيد منها بكل وضوح، هو التهديد بزعزعة استقرار البلاد، في حال فشل حزب العدالة والتنمية في انتخابات 7 أكتوبر.

وفي هذا الصدد، قالت بنخلدون، بطلة فضيحة “الكوبل الحكومي” وزوجة بطل الفضائح الحبيب الشوباني، صاحب فضيحة الكاتكاتات، و200 هكتار، وأشياء أخرى، في تجمع خطابي لحزب العدالة والتنمية، إنه “إذا لم يفز حزب العدالة والتنمية في هذه الانتخابات فهذا يعني أنه وقع تزوير لهذه الانتخابات، وأن الدولة لم تحترم الخيار الديمقراطي الذي أصبح ثابتا من الثوابت الدستورية، وبالتالي فإنه يمكن أن يحدث ما لا يحمد عقباه لا قدر الله”.

فما الذي تقصده هذه الخنفسة بوقوع ما لا يُحمد عقباه، وهل هي أو حزبها قادرون على شعب حاقد بأكمله على سياسات صهيونية لحزب العدالة والتنمية طيلة خمس سنوات؟!

ولكن إذا ما خسرتم الانتخابات (ونحن هنا لا نتكهن بأي شيء، ولا نروج لأي حزب ضد آخر) فبإمكانكم فعل ما شئتم، لكن ثقوا أن البلد التي حماها الله من كيد الكائدين وحسد الحاسدين على مدار عدة قرون، بمن فيهم أولياء نعمتكم، العثمانيون المجوس، سيرد كيدكم إلى نحوركم، وستنقلبون على أعقابكم، خاسئين بإذن الله.

كواليس اليوم

التعليقات

  • Vas te faire chiner sale Salomé !

  • والله ينعل اللي ما يحشم الافضل لك أنت وبعلك الاختباء وليس الكلام

  • يجب ان تقدم للمحاكمة لتحريضها على الفتنة ومحاولتها زعزعة امن واستقرار الوطن.
    اين انت يا وزير العدل؟
    ما رايك في هذه التصريحات؟
    الا تتدخل بحكم انك المكلف بحماية الوطن والمواطنين؟

  • ان هذا التصريح خطير للغاية ينضاف إلى تصريحات أخرى أخطر صدرت عن بعض أعضاء البيجيدي منها من قال بقطع. الرؤوس وهذا أمر لا يختلف عن ممارسات الدواعش فكيف لا يتابع هؤلاء بنفس ما يتابع به المتورطون في الإرهاب .

  • حافضي على استقرار فرجك وطيزك اما استقرار المغرب فكل المغاربة وملكهم قادرين على هدا

  • يعني نترك الحبل على الغارم حتى يتسنى لكم الزنا الممتع لعنة الله عليك يازنديقة باز عندك مازال الوجه باش تكلمي قبح الله سعيكم ياكذابة يا منافقين ياتجار الدين

  • إلى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليكم

  • هادوك كونهم البلدان لي كينتميو ليها ما شي المغرب لي كونهم . المغرب و تعليم المغرب خصوصا الآن لا يستطيع حتى إنتاج شباب قوي جسديا و صحيا فما بالك ثقافيا و علميا . العفو يا مولانا الشيخ وجهكم صحيح كتعجبونا بالهضرة .

  • لعنك الله ياشيطانة الشر ، إما حزبكم الجنسي أو زعزعة أمن البلاد ؟ قبّح الله سعيكم الى يوم الدين !

  • مزال عندك الوجه تتكلمي… مالقيتي راجل لي يحكمك درتي بواحد اخر مزوج سيري الله يمسخك

  • لبودالي سلكوط و مسعور

    • خان يخون خانت تخون فهم خوان المسلمين خوارج العصر كلاب النار كما اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم..حدثنا أبو النعمان حدثنا مهدي بن ميمون سمعت محمد بن سيرين يحدث عن معبد بن سيرين عن أبي سعيد الخدري -رضي الله عنه- عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: يخرج ناس من قبل المشرق، ويقرءون القرآن لا يجاوز تَراقيهم، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرَّمية، ثم لا يعودون فيه حتى يعود السهم إلى فوقه، قيل: ما سيماهم؟ قال: سيماهم التحليق، أو قال: التسبيد. اما هذه الشبقية المراهقة فادعائها هذا واتهامها بتزويرالانتخابات في حالة مافشل حزبها فكبيرهم في التكفير والاتهامات هو المشرف عليها لذلك سيكون هو اول متهم في حالة التزوير حسب تقولها كما انها تمشي تشوف راسها في المراية..غادي تلقى نفسها مجرد تمساحة او مجرد جرذة وكلبة من كلاب النار كما اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم عن خوارج هذا العصر..في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا..قد بدت البغضاء من افواههم وماتخفي صدورهم اكبر..قاتلهم الله انى يوفكون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.