بنسليمان: آلة ثقيلة تسحق عاملا في ورش بناء بالكولف

مشاهدة 16 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 11:43 صباحًا

كواليس اليوم/ السعيد بنلباه

انهارت عصر يوم السبت 15 سيبتمبر الجاري، آلة رفع مواد البناء إلى سطح عمارة طور البناء بمشروع سكني داخل كولف بنسليمان على بناء فأصابته إصابة خطيرة.

اقرأ أيضا...

ويتعلق الأمر بالمسمى قيد حياته محمد الوردي في حوالي 54 من العمر ، متزوج وترك أبناء، بدوار الهشومية بجماعة الزيايدة، وبقي محمد متمسكا بالحياة بعد سقوط الرافعة عليه، إلا أن عملية نقله إلى المستشفى الإقليمي لم تكن بالسرعة المطلوبة، كما أن عملية تحويله إلى مستشفى ابن سينا بالرباط، حسب ما أفادت به مصادر عاينت الأمر ، تأخرت بسبب عدم وجود سيارة إسعاف، حيث كانت سيارة إسعاف المستشفى الإقليمي في مهمة، وتم الاتصال برئيس المجلس البلدي محمد اجديرة، دائما حسب ذات المصادر قصد الاستعانة بسيارة إسعاف البلدية، إلا أن هاتفه ظل يرن دون رد.. وبعد زهاء ساعة من وصول محمد الوردي إلى ابن سينا أسلم الروح لبارئها.

وعلمت كواليس اليوم أن رئيس المجلس البلدي قد يكون متواجدا خارج إقليم بنسليمان، ربما بحامة مولاي يعقوب ” كيكمد لعظيمات” بعد ما عاناه خلال الانتخابات البرلمانية!!

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.