بنكيران: أجرتي ومداخيل زوجتي بالكاد تكفينا والبيجيدي يموت على الوطن والمواطنين!!!

مشاهدة 2 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 3:22 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

قال رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، أن أجرته وبعضا من مداخيل زوجته على حد تعبيره، بالكاد تكفيهما في مصاريف المعيشة اليومية.

اقرأ أيضا...

الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الذي كان يتحدث في مهرجان خطابي أمام أنصاره، أقسم بالله أن راتبه الشهري الذي يقارب 10 ملايين سنتيم دون احتساب تعويضات التنقل والمهام ومداخيل المدارس الخصوصية التي يملكها بمدن الرباط وسلا وتمارة، كل ذلك بالكاد يكفيه لسد حاجاته اليومية.

واستطرد بنكيران قائلا: “والله يا سيادي لا الأجرة ديالي أنا والسيدة ديالي بالكاد تكفي”، مضيفا “يالاه صلحنا واحد الصالون وكوزينة وبيت النعاس وشرينا سيارة”.

هذا وزعم بنكيران أن الخصوم السياسيين للبيجيدي، يبتغون من الوصول إلى المناصب والبقاء فيها، خدمة مصالحهم الشخصية وملأ جيوبهم ليس إلا، بخلاف البيجيدي الذي يموت على الوطن والمواطنين على حد تعبيره.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

التعليقات

  • حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد استغل المغرب والشعب المغربي والطيبوبة ديالو وحسن النية ديالو.
    الدرويش والمسكين اش خلاو ليه بحال هذا مايقول؟
    هو بعدا را لقى باش يصلح دارو ويشري طوموبيل
    مفراسوش راكين اللي كيشد السميك والكرا والمواصلات قاتلينو

  • wa sir al mounafik walmounafik lah yakoud fik hak rada yawm kiyamaakbir mounafikin

  • الفسادالاخلاقي والسياسي البقع الارضية التي كامت في ملكية سودو المتواحدة بشارع النصر البقع رقم 28و29 واحدة منها باعها لموظف جماعي ب65 مليون

  • شحال كيقبض هذا المخلوق 12 مليون سنتيم زيادة عن مداخيل المدارس الخاصة بسلا والرباط وتمارة والمطبعة وغير ذلك ولا تكفيه كل تلك المداخيل صدق او لا تصدق.
    هذه كذبة باينة كما قالت صاحبتنا المغنية.
    هل يوجد في هذا العالم كذاب مثل رئيس الحكومة المغربي؟ هههه لا لا لا لا.

  • رئيس الحكومة يريد بهذا الكذب المفضوح الرفع من راتبه الشهري باية وسيلة وان كان عن طريق الكذب والله ينزل النعلة على الكذاب.

  • هذا رجل كداب يستغل الدين بشكل وقح مع الاسف الشديد.

  • اوا قبل ان تكون رئيس الحكومة بماذا كنت تعيش ( هناك مداخل اخرى او لا ) كفى لقد قهرتم هذا الوطن

  • الوطن عند اﻹسﻻم السياسي هو مجرد حفنة عفنة من التراب والوطن الحقيقي عندهم هو النتظيم العالمي لﻹخوان ….

  • شلاهبي جيعان مني تايدير فلوس تابقا ديما تيجوع نفسو باش ميرجعش لجوع لكبر فيه منقولة .

  • كيشد 12 مليون و تقاعد 6 مليون و فيلا في طريق زعير و مطبعة و مدارس خصوصية في الرباط و سلا و تمارة و محلات بيع مواد التنظيف و كاليك ماكافياهش شكون لي لاباس عليه و كافياه المانظة هو مول السميك و الموظف المقهور بالكريديات سير الله يلعن ليك الوالدين

  • الخلصة مخيرة والتعويضات والابهة والامتيازات واستغلال النفوذ اوكلشي فابور اوتكول للشعب هاذ الهدرة….ايوا اوفقراء الشعب اللي عالدص اش بايكولو؟انت اللي زتي فقرتيهوم…. الله اقط دابرك يا زندبق يامنافق

  • لعنة الله على الكاذبين مداخيلك من المدارس الحرة بسلا وحدها تمكنك من شراء قصور وعمارات …
    أنتم كاذبون وكاذبون في الدين بالسياسة والجنس والاخلاق ىتكذبون حتى على المقربين اليكم لا إخلاص لكم ألا للمال والتنظيمات العالمي للاخوان المسلمين …
    يقول هذا الرجل انه كيحماق على النساء ….ومن لا يعشقهنولكن المشكلة انهم لا يكتفون بما اعطاهم الله بل يطمعون في ما لغيرهم ….مخلصون للمال والجنس ولو فجرا قرب البحر وبوجه لا يخجل يدعون انهما كان يسبحان للواحد القهار…..
    لعنة الله على الكاذبين لا تناقشون حصيلتكم المهم هو الكذب كل وقت وحين ونحن نقول لعنكم الله

  • يقولون دون حياء:
    الانتماء لهم عملية مربحة للمنخرط إذ يشتري أسهما في شركات ينشؤونها في البناء والحج والافراح وشراء العقارات والسيارات…
    يقولون الاحزاب ضعيفة نعم لأنها بدون موارد مالية تجد المناضلين يساهمون حتى لكراء المقرات الحزبية اما اصحابنا فلم يكن المال ابدا مشكلة فالمشاركة في المؤتمرات و التظاهرات كلها مدفوعة اكلا ونقلا ومبيتا وووو
    هذا هو سرهم وما من انضباط إلا من أجل المال .وأشياء اخرى..الحج وفاطمة هههه
    لا دين ولا افكار ولا اخلاص للوطن بل المال والاستمتاع واتقان الخطب والكذب على الناس اصبروا.. والمؤمن مصاب….والٱخرون مفسدون ولصوص ونحن اطهار ….
    وهم كاذبون والله كاذبون هم رموز الفساد المالي والاخلاقي
    اللهم فاشهد….

  • الله يعطين و جهك .وجهك مش غير قاسح بل فلادي galvanise.

  • وتا العن الشيطان واش نكولو احنا لي هلكتينا بالزيادات والاقتطاع من الأجور الهزيلة والله يعطينا وجهك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.