توقيف مدرب المغرب التطواني بتهمة تهريب العملة الصعبة إلى بلده إسبانيا

مشاهدة 25 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 4:31 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

أوقفت جمارك باب سبتة، يوم أمس الاثنين، الإسباني سيرخيو لوبيرا، مدرب فريق المغرب التطواني، وبحوزته عملة صعبة كان ينوي تهريبها إلى الجارة الشمالية.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع كواليس اليوم من مصادر مطلعة، أن الجمارك صادرت مبلغ 11950 أورو، حاول مدرب الماط تهريبها بطريقة غير قانونية وتحويلها لحسابه الخاص في العاصمة الإسبانية مدريد.

واستنادا لذات المصادر، فقد عثرت الجمارك على المبلغ الذي تم حجزه لفائدة الخزينة العامة، بعد تفتيش سيارة لوبيرا وضبط العملة الصعبة مخبأة في حقيبة خاصة.

وعجز مدرب فريق أتليتيك تطوان عن تبرير نقله للمبلغ المذكور دون تصريح من مكتب الصرف، لتتم إحالة الملف على إدارة الضرائب الجهوية، لاتخاذ المتعين في حقه، على ضوء محاضر الاستماع التي أنجزت في الموضوع.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.