حركة لا رياضية من لاعب حسنية أكادير تستفز الجماهير الرجاوية

مشاهدة 17 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 7:10 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

عبرت الجماهير الرجاوية عن غضبها الكبير من لاعب حسنية أكادير، جلال الداودي، وذلك على خلفية الحركة اللارياضية التي قام بها في مباراة، يوم أمس الأحد بملعب أدرار بأكادير.

اقرأ أيضا...

الجماهير الخضراء وعلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، اتهمت اللاعب الداودي باستفزازها بحركة لارياضية بعد تسجيله لهدف في مرمى الحارس الرجاوي أنس الزنيتي.

وطالب أنصار القلعة الخضراء اللجنة المركزية للروح التأديبية بالتدخل ومعاقبة اللاعب المعني، خاصة وأن اللقطة بثت على شاشة القناة الثانية التي نقلت أطوار المقابلة.

واتهمت جماهير النادي الأخضر اللاعب الداودي ومن يدور في فلكه، بالتسبب في اندلاع أعمال الشغب بالملاعب بسلوكاتهم اللامسؤولة وتصرفاتهم الصبيانية.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

التعليقات

  • اين هي الجامعة لمعاقبة هدا السلوك؟

  • على الجامعة معاقبته واعتذاره لا يعفيه من المسؤولية وااعقاب

  • على الجماعة معاقبته واعتذاره لا يعفيه من المسؤولية وااعقاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.