حزب جبهة التحرير الجزائرية: سنرشح بوتفليقة لرئاسيات 2019 إذا بقي حيا!!!

مشاهدة 23 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 4:46 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

في أول خرجة إعلامية له، قال الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائرية، جمال ولد عباس، أن حزبه سيرشح عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية لسنة 2019.

اقرأ أيضا...

وأضاف ولد عباس الذي كان يتحدث أمام مناضلي حزبن أمس السبت، قائلا: “إن الرئيس بوتفليقة قاسم مشترك لمناضلي الأفلان، ولهذا ساندناه في الحملات الانتخابية لسنوات 1999 و 2004 و 2009 و2014، وكذلك سنناصره في 2019 إذا أطال الله في عمره”.

وأشار ولد عباس إلى أن حزبه كان أول من اقترح بوتفليقة في 1998 لتولي رئاسة الجمهورية وسيسانده حتى في رئاسيات 2019، مردفا بقوله: “عندها مولاها يطول في عمرو”، في إشارة لبوتفليقة.

وأكد ولد عباس أنه كأمين عام جديد، على استعداد للاستماع لكل الأطراف والمناضلين، مشترطا الالتزام ببرنامج الحزب القاضي بدعم الرئيس الحالي عبد العزيز بوتفليقة وبرنامجه.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.