حزب مزوار على صفيح ساخن في زاكورة

مشاهدة 3 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 4:21 مساءً

حسن ايت ابراهيم مع اقتراب يوم الحسم وسعي الأحزاب المتنافسة بإقليم زاكورة لكسب الرهان يوم الجمعة المقبل، للظفر بثلاثة مقاعد برلمانية المخصصة لهذا الإقليم ، علمت الجريدة من مصادر موثوقة ، ان حزب التجمع الوطني للأحرار عرف أمس استقالة اثنين من أعضائه المرشحين باسم الحمامة في الاستحقاقات الجماعية الماضية ، والذين يمثلون دواوير واوكلوت و اسغطس.

وحسب ذات المصادر فان دواعي الاستقالة هاته، تعود إلى الطريقة العشوائية التي بات يشتغل بها حزب التجمع الوطني للاحرار بمنطقة المعيدر خصوصا واقليم زاكورة عموما في الآونة الأخيرة المتزامنة مع فترة الانتخابات وطريقة التعامل مع أعضاءه ومستشاريه، وإقصاء البعض مع تفضيلهم للبعض الآخر، واستبعادهم المطلق من جميع ما يتعلق بالمسلسل الانتخابي. بالإضافة الى الالتزامات العائلية والعملية التي حالت دون استمرار المستقلين في مهامهم من داخل حزب التجمع الوطني للاحرار، وبعد تأكدهم أيضا بعدم وجود أية إرادة من طرف اعضاء حزب الاحرار بالمنطقة في خدمة برامج الحزب وأهدافه المسطرة سواء على المستوى المحلي و الإقليمي والوطني ، وطغيان المصلحة الخاصة على المصلحة العامة.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.