درك العرائش يحجز كوكايين وهرويين وأقراص مهلوسة وقنينات خمر وأموال

مشاهدة 27 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 6:49 مساءً

كواليس اليوم: خاص من العرائش

أفادت السلطات المحلية بإقليم العرائش أن عناصر الدرك الملكي بالقصر الكبير تمكنت يوم 26 أكتوبر 2016 من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة والمشروبات الكحولية.

اقرأ أيضا...

وقد مكنت هذه العملية من حجز 14 غراما من الكوكايين، و30 غراما من الهرويين، و3 موازين كهربائية، و249 قرصا مهلوسا و100 قارورة من المشروبات الكحولية، بالإضافة إلى مبلغ 12 ألف درهم متحصل من ترويج المخدرات.

هذا وقد تم توقيف 4 من المشتبه فيهم على خلفية هذا الملف، من بينهم مزودان للشبكة، تم تقديمهم إلى العدالة، فيما تتواصل التحريات لكشف الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.