دول التعاون الخليجي: نرفض أي مس بالمصالح العليا للمغرب

مشاهدة 15 أكتوبر 2016 آخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 10:51 صباحًا

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

أكدت وفود دول مجلس التعاون الخليجي، يوم أمس الجمعة بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، على “رفضها لأي مس بالمصالح العليا للمغرب أو سيادته”.

اقرأ أيضا...

وقال السكرتير الأول بالوفد الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة، منال حسن رضوان، في كلمة بالنيابة عن مجلس التعاون لدول الخليج العربية، “إننا نعرب عن رفضنا لأي مس بالمصالح العليا للمغرب الشقيق أو التعدي على سيادته”.

وأشادت وفود دول مجلس التعاون الخليجي، حسب ما اوردته اسبوعية “لوتون”، بالجهود الرامية للتوصل إلى “حل سياسي توافقي” للنزاع المفتعل بالصحراء المغربية في إطار قرارات مجلس الأمن ذات الصلة، بما فيها القرار 2285، كما حيت جهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، كريستوفر روس.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.