شرطة سلا تداهم وكر دعارة وتضبط رجلا عاريا وهذا ما فعلته القوادة

مشاهدة 13 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 8:26 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

داهمت فرقة الشرطة الققضائية بمدينة سلا، يوم أمس، وكرا للدعارة بأحد المنازل بحي لالة عائشة بتابريكت، وضبطت أحد زبائن الجنس، وهو عاري كما ولدته أمه، فوق جسد عاهرة محترفة.

اقرأ أيضا...

وبمجرد رؤيتها لعناصر الأمن، حتى سارعت العاهرة إلى ارتداء ملابسها، فيما فوجئ الرجل، وظل جامدا متحيرا في أمره، قبل أن يقرر الاستسلام لرجال الأمن، ويمنحهم يداه، لتقييده بالأصفاد.

أما القوادة، والتي اتضح أنها تفوت غرفة في منزلها لفائدة الراغبين في ممارسة الجنس المحرم، فقد حاولت الهرب، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من محاصرتها ومنعها من الهروب، قبل القبض عليها.

وأثناء عملية التفتيش، ضبط رجال الأمن عاهرة أخرى، تبين أنها مارست الجنس للتو مع أحد الزبائن، والذي كان قد غادر وكر الدعارة دقائق فقط قبل حلول الشرطة، ليكون بذلك قد نجا بجلده من تهمة محققة، قد تزج به وراء القضبان، خاصة إذا كان متزوجا.

وأفاد مصدر أمني لـ”كواليس اليوم” أن الموقوفين الأربعة أحيلوا على وكيل الملك بسلا في حالة اعتقال من أجل تهم الفساد و وإعداد وكر للدعارة وجلب أشخاص لممارسة البغاء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.