عقوبة مشددة للمهاجر المغربي الذي قتل زوجته أمام أطفالهما الثلاثة بإيطاليا

مشاهدة 22 أكتوبر 2016 آخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 4:38 مساءً
عقوبة مشددة للمهاجر المغربي الذي قتل زوجته أمام أطفالهما الثلاثة بإيطاليا
Milan, ITALY: A policeman stands during the first trial over the secret US "extraordinary rendition" programme, in Milan 08 June 2007, with 25 CIA agents among the defendants charged with the 2003 kidnapping of an Egyptian imam, Osama Mustafa Hassan, better known as Abu Omar. AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE (Photo credit should read GIUSEPPE CACACE/AFP/Getty Images)

كواليس اليوم:عبد الحق العلوة

قضت محكمة”فورلي” الواقعة شمال ايطاليا بالسجن 30 سنة نافذة في حق مهاجر مغربي يدعى “ر.ر” الذي قام بارتكاب جريمة قتل في حق زوجته المغربية والتي كانت تدعى قيد حياتها (ن_س) السنة الماضية مواطنته بمدينة (تشيزينا) أمام أطفالهما الثلاثة .

اقرأ أيضا...

وفي موضوع آخر، أدانت محكمة مدينة (أستي) الإيطالية مهاجرا مغربيا ب 15سنة سجنا نافذا وغرامة تفوق مليون أورو، إثر ارتكابه جريمة قتل راحت ضحيتها زوجته الإيطالية في شهر شتنبر الماضي.

وكان المهاجر المغربي (رحال ف)، البالغ من العمر 40 سنة ،قد قام يوم 14 شتنبر من سنة 2015 بطعن زوجته عدة طعنات، بعد خصام عائلي نشب بينهما داخل شقتهما الذي انتهى بجريمة قتل مروعة.

الزوج الذي اعترف باقترافه للجريمة تم تقديمه للمحاكمة مباشرة مما أعطى له حق الاستفادة من ظروف التخفيف لتتم إدانته ب 15 سجنا نافذا، وتعويض مالي لأقارب زوجته ما مجموعه 1،5 مليون أورو.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.