مثير: مواطنة مقهورة تقتحم تجمعا لبنكيران وتفضحه أمام الملأ (فيديو)

مشاهدة 5 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 8:17 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

اقتحمت مواطنة مقهورة، تجمعا خطابيا لعبد الإله بنكيران، بمدينة فاس، وهي في حالة هستيرية، مطالبة بالاستماع إليها..

اقرأ أيضا...

غير أن بنكيران، رد عليها “ماشي دابا”، وهو ما أثار سخطها واستياءها، خاصة أنها وعلى ما يبدو ذاقت الكثير من المرارة من سياسة عبد الإله بنكيران غير الشعبية، ووعوده الانتخابية التي لم تتحقق، رغم أنها كانت من بين المصوتين على حزبه في انتخابات 2011.

وقد بدأت المرأة في الصراخ، وتقول “فين كنتو فاش كان ولدي مريض”، في إشارة إلى التردي غير المسبوق الذي شهده قطاع الصحة، في عهد بنكيران، رغم أن تجويد وتحسين خدمات القطاع الصحي، كانت ولازالت، ضمن البرامج الانتخابية للبيجيدي.

ولم يترك بعض البلطجية، الذين كانوا متواجدين بعين المكان، فرصة للمرأة لكي تعبر عن رأيها وتوصل صوتها إلى رئيس الحكومة، وحاصروها، قبل أن يبعدوها عن المكان بالعنف.

وهذا شريط فيديو يوثق لهذه الواقعة المثيرة:

كواليس اليوم

التعليقات

  • حززب الخونة المرتزقة حزب القوادة و الزنى باسم الدين خساءتم يا فجار يا اهل البيجيدي نعلة الله عليكم

  • أتفهم اسلوب الخوانجية في إعطاء الدروس في الاخلاق للناس تماما مثل الشيخين الذين ضبطا يمارسان الفاحشة ..
    لا تشتموا لان الشتيمة من حقهم وحدهم …يشتمون متى شاؤوا هل نجا احد من اتهاماتكم السرقة والتشويش واللصوصية والمافيا والفاسدين وبائعي المخدرات وووو البيت هذه شتائم ولم تثبتوا شيئا المهم هو الكذب والكذب حتى يصدق بسطاء الناس.
    أنا اسألك يا من يعطي الناس دروسا أين هي بالملايير التي اقتصدتها الحكومة من المحروقات وصندوق المقاصة ومن الزيادات في كل شيء حتى الماء والكهرباء يا رجل رب العباد رأف بنا بالامطار سنوات الا هذه السنة وزادت تحويلات للمهاجرين وووو لا تشغيل ولا تعليم ولا صحة ولا اي شيء باح والو حتى لعبة مجرد. كلمات وكلمات فلا غرابة أن المغاربة سموها حكومة الشغوي وتريد منع الناس من الشتم يا سيدي لقد عشنا خمس سنوات من الشتائم في حق من ينوبون عنا .
    كل من قال لا فهو ومافيوزي ومشوش وضد الاصلاح المزعوم وووو
    رآه ملينا وعيينا وطلعتوا لينا فالراس واك واك لعباد الله واش نموتوا حتى بالفقايص…
    تفو

  • لعنة الله عليك يا بن كيران اصبحت من اصحاب السيارات الفارهة تفو عليك او على رجولتك

  • إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.
    والناس متعلقة بالأشخاص أكثر ما هي متعلقة برب العباد وخصوصا في مسائل الرزق, فلن ينفعكم لا بنكيران ولا غيره,

  • رئيس الحكومة منذ تعيينه وهو يتباكى ويدعي المظلومية ويتهم خصومه بالتحكم وعرقلة مشاريعه التي لم تكن شيئا غير الاوهام التي تبخرت واخلف وعده مع التاريخ ، والشعب لن يذكر له شيئا مما يسميه منجزات لأنها لم يلمسها المواطن على ارض الواقع ، باستثناء الفضائح التي تناسلت ومست الكثير من المسؤولين وغير المسؤولين ، الكوبل الأول ، الكوبل الثاني ، والكوبل الثالث ، اللغة الساقطة والسوقية لرئيس الحكومة والتي تخدش الحياء ، اضافة الى العديد من الانزلاقات الأخرى التي تسيء الى منصب رئيس الحكومة أو وزير
    المواطن لن يذكر لهذه الحكومة الا ما أمطرته به من زيادات مست جميع المواد بدون استثناء وتركته فريسة لغول اللبرالية المتوحشة وجشع الانتهازيين من السماسرة وغيرهم ممن ألفوا الاغتناء في فترات الأزمات ، الموظفون هم أيضا وعلى اختلاف رتبهم ودرجاتهم سيذكرون لرئيس الحكومة اسراره على الزيادة في سن التقاعد والاقتطاع من أجورهم الهزيلة اصلا
    الشعب لا يملك الا أن يقول لرئيس الحكومة ولحزبه المتأسلم ارحل ارحل ارحل ، ” الماء والشطابة حتى لقاع البير” كما يقال

  • لم تصبح الصحافة تلك المهنة النبيلة بل تطاول عليها مرتزقة لا يعرفون قيمتها بل لايحترمون أخلاقها.لقد أصبح هؤلاء المتطفلين يعوون وينهقون لصالح المفسدين الدين اشتروا منهم دممهم وحيادهم ومهنيتهم.فتبا لصحافة الذل.

    • صدقت و من المفارقات انه نعت رجال الأمن ببلطجية البيجيدي. يا إما انت عور يا إما انت حمار. أقسم أن لا اصوت على أحد إطار فالموظفين و التابعين الدغماء ساصوت لبن كيران أن شاء الله و اصوم ثلاثة ايام

  • لعنة الله عليك يا بن كيران اصبحت من اصحاب السيارات الفارهة تفو عليك او على رجولتك

    • هذا الرد ليس بأسلوب المثقفين والناقدين,
      للأسف الشديد هو أسلوب أناس ما عندهم تربية.
      أنا لا اصوت على أحد ولست من أي حزب بل أرى انهم أي الأحزاب يعيشون بالكذب والخداع, لكن الذي أريد أن أنبه حول التعليقات باللعن والشتم ليست من سيم العقلاء.

  • ما غاديش تشموها ما غاديش طلعوا كن على يقين .
    حزب المنافقين الفاشلين هل خفف عن للناس غلاء المعيشة هل وفر نسبة النمو التي وعد بها 7 في المائة ههه رآه حنا 0,5 الشريف والو لا تشغيل لا صحة لا تعليم لا كرامة حتى حاجة
    غادي تصدعني ب 350ده للارامل وووو هههه الصدقة ياك هذا يدل على احتقاركم للشعب أيها البليد الكذب بأنكم زدتم في منحة للطلبة والحقيقة ,13 شهر حذفتم شهرا قسم على الباقي فاين هي الزيادة ؟ انتم كاذبون فاسدون لصوص ووجهكم صحيح لا حشمة . .
    سنرى يوم 7 ……ههههه

  • لماذا اقتطعت كلمة السيد بن كيران لنعرف ما قاله وكفى من الصيد في الماء العكر البيجدي طالع طالع مهما ضللتم الناس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.