مفاجأة سعيدة من وزارة التربية الوطنية للأساتذة المتدربين غير المُرسمين

مشاهدة 17 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 3:55 مساءً

كواليس اليوم: خاص من الرباط

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أنها قررت تنظيم دورة استدراكية استثنائية وواحدة لفائدة أطر هيئة التدريس المتدربين بقطاع التربية الوطنية الذين لم يتم ترسيمهم، إما لعدم نجاحهم في حدود الأربع دورات المسموح بها قانونا، أو لعدم ترشحيهم لاجتياز الامتحان المذكور، وذلك يومـي 29 و30 دجنبر 2016 بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وفق المقتضيات المحددة في المذكرة الوزارية رقم 078×16 بتاريخ 7 أكتوبر 2016.

اقرأ أيضا...

هذا، وقد قررت الوزارة تنظيم دورات تكوينية إجبارية لفائدة الأساتذة المعنيين، لكون هذه الدورة تعتبر آخر فرصة لهم، على أن يتم لاحقا الإعلان عن جدولتها الزمنية ومراكز تنظيمها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.