منطقة أمن مطار محمد الخامس: إيقاف نيجيري التهريب الدولي للمخدرات الصلبة

مشاهدة 14 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 11:56 صباحًا

كواليس اليوم: خاص من الدار البيضاء

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة أمن مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، بتاريخ 10 أكتوبر الجاري، من إيقاف شخص من جنسية نيجيرية يبلغ من العمر 33 سنة، من أجل التهريب الدولي للمخدرات الصلبة (الكوكايين).

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر أمنية لـ”كواليس” فقد عملت العناصر الأمنية على إيقاف المشتبه فيه على إثر مروره بهذه النقطة الحدودية قادما من مطار ساوباولو بالبرازيل، بحيث أثيرت حوله الشكوك فتمت مصاحبته إلى المصلحة الطبية بمطار محمد الخامس وتم الكشف عن وجود أجسام غريبة بأحشائه، مشكوك في كونها كبسولات من الكوكايين.

هذا وقد تم الإحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بمستشفى ابن رشد إلى حين استخلاص ما مجموعه 81 كبسولة من مخدر الكوكايين بلغت عند وزنها 1385 غراما، اعترف أنه كان ينوي تسليمها إلى شخص ثاني مقابل مبلغ 1200 دولار أمريكي.

في الأخير تم تقديم المعني بالأمر إلى العدالة من أجل التهريب الدولي للمخدرات الصلبة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.