موقع “كواليس” يكشف حقيقة تواجد ابن الفاسي الفهري ضمن الوفد الملكي برواندا

مشاهدة 24 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 10:50 صباحًا

كواليس اليوم: محمد البودالي

نفت مصادر موثوق بها، في حديث مع موقع “كواليس اليوم”، أن يكون إبراهيم الفاسي الفهري، ابن المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري، قد كان من ضمن المرافقين لجلالة الملك محمد السادس، في زيارته الأخيرة إلى رواندا.

اقرأ أيضا...

وأوضحت المصادر ذاتها لـ”كواليس اليوم”، أن مؤسس معهد “أماديوس”، لم يكن على متن الطائرة الملكية، ولم يكن من ضمن الوفد المرافق لجلالة الملك.

وفي هذا الصدد، كشفت مصادر الموقع أن إبراهيم الفاسي الفهري توجه على متن الطائرة الخاصة لرجال الأعمال المغاربة، وأن استدعاءه تم عن طريق “الباطرونا”.

هذا وتكشف الحملة الفايسبوكية المسخرة وغير الأخلاقية ضد ابراهيم الفاسي، عن مدى الحقد الكبير الذي يكنه عدد من رجال الإعلام والفايسبوكيين المغاربة للشباب الناجح، وأبناء الناجحين، في مسارهم المهني.

كما حاول البعض استغلال صورة ظهور إبراهيم الفاسي الفهري في نشاط ملكي رسمي، لتوجيه ضربات من تحت الحزام، والفاهم يفهم.

كواليس اليوم

التعليقات

  • واش حرك شطاطكم يا جريدة التسول .

  • هههه هذه هي وظيفتكم التطبيل و التبرير و التجميل و الدعاية لخدام الدولة. أنتم الناطق الرسمي بإسمهم. يا كواليس الهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.