وإن جاءكم فاسق فتبينوا.. عامل برشيد مظلوم وها هو الدليل القاطع (فيديو وصور)

مشاهدة 26 أكتوبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 9:26 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

فندت صور وأشرطة فيديو توصل بها موقع “كواليس اليوم” صحة ركوع عامل برشيد، في ما اعتبر “صلاة جنازة” على ضحايا حادثة إقليم برشيد.

اقرأ أيضا...

العامل لم يركع أبدا في صلاة الجنازة، وإنما كان ركوعه أثناء صلاة الفريضة، وليست صلاة الجنازة، كما روج لذلك على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، عدد ممن في قلوبهم مرض، والذين قد لا يحسنوا حتى الوضوء، فكيف بهم يفهمون في أمور الصلاة والدين، حتى يحاكموا الآخرين على أخطاء منسوبة إليهم من فاسقين.

14724356_1133332136754220_2146106079952738163_n

وتقول مصادر “كواليس اليوم” إن الصورة التقطت للعامل وهو يركع أثناء صلاة الفريضة، في لحظة خاطفة، أي قبل أن تنحني الصفوف التي وراءه، للركوع، في جزء من الثانية، وهذا ما يبين سوء نية مروجي هذه الصورة، وربما حتى ملتقطيها.

كواليس اليوم

التعليقات

  • الناس يصلون خارج المقبرة وليس داخلها صلاة الفريضة

  • لا يجوز السجود

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو دخل وقت الفريضة والناس متواجدون بالمقبرة فصلاة الفريضة تصبق صلاة الجنازة أما بالنسبة لتعليق الأخ الضابط المتقاعد سؤال هل سبق لك أن صليت صلاة الجنازة في المقبرة وقت دخول وقت الصلاة المفروضة وهل صلاة الجنازة تسبق صلاة الفريضة وشكرا

  • وشوف تبارك الله الناس اللي كيحكمونا حتى صلاة الجنازة داروا ليها مدونة كمدونة المراة والمساواة والارث وكتب التربية الاسلامية اللى تغيرات وهذي موضة جديدة في الدين

  • وهل صلاة الفرييضة تكون على الجنازات و القبور ؟؟؟قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( لا تصلوا إلى القبور ولا تُـصلوا عليها ))..وكل ما نرى في الصورة اناس تسجد و تركع الى الجنازات…حتى و ان كان هدا فعامل برشيد ليس برجل دين و غير مسؤول فهناك اامة و فقهاء يتحملون مسؤولية ما جرى ان كان هناك خطا.

  • Il faut que celui qui a publier la foto la 1ere fois demande pardon et c la moindre des choses .il faut etre loyal lorsequ’on est fautif on demande pardon .c l une des qualités d’un honete citoyen . A plusc

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.