وكيل الملك بسلا يُعلن حجز طنين من الأكياس البلاستيكية المحظورة ويتوعد بمعاقبة المخالفين

مشاهدة 15 أكتوبر 2016 آخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 5:42 مساءً
كواليس اليوم: إسماعيل هاني
أعلن عبد الرحيم زيدي، وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة سلا، أن عناصر الدرك الملكي تمكنت من حجز طنين من الأكياس البلاستيكية المحظورة بجماعتي العيايدة وبوقنادل.
وأشار بلاغ الوكيل إلى أن البحث مع المعني كشف أنه أحضر تلك السلع المحظورة من مستودع سري بتيط مليل، وأن رجال الدرك الملكي انتقلوا إلى هناك وصادروا نحو 4 أطنان أخرى من المواد الأولية الخاصة بصنع البلاستيك.
وأوضح بلاغ لوكيل الملك، توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه عبر وزارة العدل والحريات، أن عناصر الدرك الملكي بجماعة العيايدة تمكنت بتنسيق مع عناصر الأمن الوطني صباح الجمعة، من حجز حوالي طن من الأكياس البلاستيكية المحظورة مخبأة بأحد المستودعات بالجماعة.
وأوضح بلاغ المسؤول القضائي أنه تم وضع المتورط رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته هو وكل من يثبت تورطه على المحاكمة.
من جهة ثانية، كشف مصدر مقرب من زيدي أن الأخير “يتوعد بمعاقبة كل المخالفين لقانون حظر إنتاج وبيع الأكياس البلاستيكية” التي تم حظرها في إطار “زيرو ميكا”.
وهذا نص البلاغ كاملا:
img_6482
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.