أمن أكادير يوقف عشريني متورط في قتل شاب بقطعة من أجور البناء

مشاهدة 25 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 11:51 صباحًا

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير من إلقاء القبض على شخص يشتبه في كونه متورطا في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر أمني اليوم الجمعة بأنه تم إلقاء القبض على المتهم ، وهو شاب في العشرين من عمره ، عقب الحملة التمشيطية التي قام بها أفراد الشرطة القضائية في محيط ارتكاب الجريمة .

وحسب المصدر نفسه ، فإن البحث الأولي مع المتهم يفيد بأنه عمد إلى تعريض الضحية ، البالغ من العمر 22 سنة ، للضرب والجرح بواسطة قطعة من الأجور المستعمل في البناء ، مما ألحق به إصابات خطيرة أدت إلى وفاته.

وقد تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات ، بينما تواصل عناصر الشرطة القضائية البحث من أجل استجلاء باقي التفاصيل حول الدوافع الحقيقة لارتكاب هذه الجريمة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.