اعتقال رجل متزوج حاول اغتصاب سيدة متزوجة

مشاهدة 6 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 8:22 مساءً

محمد ايت حساين

علم الموقع من مصادر جد مطلعة أن مركز الدرك الملكي ببومالن دادس (اقليم تنغير) ، اعتقل شخصا متزوج وله ثلاثة ابناء، وجهت له إحدى السيدات وهي متزوجة (بدون ابناء) تهمة محاولة الاغتصاب.

اقرأ أيضا...

وأشارت ذات المصادر إلى أن المتهم والمشتكية يقطنان جماعة ايت سدرات الجبل العليا، وبالضبط دوار ايت حموا اسعيد.

وتعود تفاصيل هذه القضية حسب ذات المصادر الى الاسبوع المنصرم حيث تقدمت الضحية المفترضة بشكاية الى مصالح الدرك الملكي، تتهم فيها الرجل بمحاولة اغتصابها، وهو ما دفع بالمصالح المذكورة إلى الانتقال الى عين المكان حيث جرى اعتقال المتهم، وتقديمه امام نائب الوكيل العام للملك، الذي استمع له وامر بإحالته على قاضي التحقيق، الذي قرر إيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.