الدار البيضاء: اعتقال قاتل زوجته التي تكبره بـ 11 سنة

مشاهدة 9 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 11:44 مساءً

كواليس اليوم: خاص من الدار البيضاء

في إطار البحث الذي تجريه مصالح أمن الحسني بخصوص جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر قيد حياتها 51 سنة بحي الألفة، الأسبوع الماضي، فقد تمكنت هذه الأخيرة من ضبط وإيقاف زوجها الذي تبين تورطه في هذه الجريمة وذلك بتنسيق مع المصالح الأمنية بزاكورة.

اقرأ أيضا...

المعطيات الأولية تشير إلى أن المعني بالأمر البالغ من العمر 40 سنة، بدون سوابق عدلية، جرى إيقافه في اليوم الموالي بمدينة زاكورة بناء على مذكرة بحث تم نشرها على الصعيد الوطني في حقه.

هذا وقد تم استقدامه لمقر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة الحي الحسني من أجل تعميق البحث فيما يخص ملابسات قتله لزوجته، بالإضافة إلى تورطه أيضا في الإعتداء بواسطة الضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض في نفس الليلة في حق زميل له في العمل.

تجدر الإشارة هنا إلى أنه وأثناء البحث تبين على أن المشتبه فيه أصبحت حالته النفسية مضطربة، كما تم تقديمه إلى العدالة بتاريخ 06 نونبر الجاري من أجل تهم تتعلق بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.