الزاكي ثالث مدرب مغربي يتولى تدريب فريق جزائري

مشاهدة 6 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 4:17 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

بات الإطار الوطني بادو الزاكي، ثالث مدرب مغربي يخوض تجربة التدريب في الجزائر بعد كل من العربي بن امبارك الذي أشرف على تديب فريق اتحاد بلعباس، ويوسف المريني الذي تولى تدريب فريق جزائري يمارس في القسم الثاني.

اقرأ أيضا...

وتعاقد المدرب السابق ﻷسود الأطلس، مع فريق شباب بلوزداد الجزائري من أجل الإشراف على عارضته التقنية خلفا للمدرب الفرنسي المقال من مهامه،ألان ميشيل.

ومعلوم أن كثيرا من المدربين الجزائريين يتولون تدريب عدد من الأندية المغربية بخلاف الأطر الوطنية، التي يعد الزاكي المدرب الثالث الذي سيخوض تجربة جديدة بالدوري الجزائري.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.