العثور على رجل أمن مشنوقا بحبل داخل منزله ببنسليمان

مشاهدة 14 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 3:37 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

باشرت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي سليمان، اليوم الاثنين، إجراءات معاينة جثة موظف أمن، برتبة مقدم شرطة، تم العثور عليها معلقة بحبل في السلم الاسمنتي الموجود بالمنزل الذي يقطن فيه الهالك.

اقرأ أيضا...

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعاينات الأولية المنجزة ترجح أن تكون الوفاة ناتجة عن عملية انتحار، خاصة وأن الهالك كان يعاني من اضطرابات نفسية ومن مشاكل اجتماعية، وأنه كان يخضع لعلاج نفسي من طرف أخصائيين في هذا المجال.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، بينما فتحت فرقة الشرطة القضائية بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات المرتبطة بهذه القضية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.