العصابة التي تسرق عجلات السيارات بالرباط وتمارة في قبضة الشرطة القضائية بسلا

مشاهدة 27 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 8:59 مساءً

كواليس اليوم: خاص من الرباط

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسلا، اليوم الأحد 27 نونبر 2016، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات، وأوقفت ثلاثة مشتبه فيهم من أفرادها بحي الرحمة بمدينة سلا.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر أمني لـ”كواليس اليوم” أن المعلومات الأولية للبحث، تشير إلى أن المشتبه فيهم، ومن بينهم ميكانيكي من ذوي السوابق القضائية، كانوا يعمدون إلى سرقة عجلات السيارات المستوقفة ليلا بمواقف غير محروسة، حيث نفذوا عدة عمليات سرقة بكل من مدن الرباط وتمارة، قبل أن تمكن التحريات الميدانية من توقيفهم، وذلك باستغلال تسجيلات إحدى كاميرات المراقبة التي رصدت ارتكابهم لعملية سرقة بحي السويسي بالرباط.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه العملية من حجز سيارة ومعدات ميكانيكية مستعملة في تنفيذ السرقات، بالإضافة إلى دراجة نارية مجهولة المصدر وهواتف نقالة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.