الفساد في الجزائر: انهيار طريق سريع أُنفقت عليه الملايير وسقوط خمس سيارات في حفرة عميقة (فيديو)

مشاهدة 20 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 2:04 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

يوما عن يوم، تتكشف فضائح الفساد المالي والإداري في الجزائر، والانتهاكات الخطيرة المرتكبة في حق المال العام، من قبل حفنة من المرتزقة المحظوظين المقربين من الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وجنرالاته، ومخابراته المدنية والعسكرية.

اقرأ أيضا...

يوم أمس الجمعة، اهتزت البلاد على وقع فضيحة غير مسبوقة، وذلك بعد انهيار طريق سريع، كلف خزينة الدولة مئات الملايير من الدينارات، قبل أن يتبين أن لا شيء في البلاد يخلو من الغش والسرقة والاختلاس، وأن الفساد مستشري في الجزائر الشقيقة، بشكل لا يقارن مع أكثر الدول فسادا في العالم.

وأفادت مصادر إعلامية محلية أن الأمر يتعلق بالطريق السريع بمنطقة بن عكنون بالعاصمة الجزائرية، وبالتحديد على مستوى المنعرج المعروف باسم منعرج صحراواي، مما أدى إلى جرح حوالي 14 شخصا تم إجلاؤهم إلى مستشفيات العاصمة.

وقد جاء تأكيد الخبر في بيان لمصالح أمن ولاية الجزائر اليوم السبت.

وتظهر صور متداولة على الفاسبوك حجم الحفرة التي بلغ بلغ عمقها ما يقارب 10 أمتار وطول 20 مترا، مما ادى الى سقوط خمس (5) سيارات بداخلها ..

كواليس اليوم

التعليقات

  • سيقلون ان المغرب هو سبب كما عتادو ههههههههههه

  • و ماذا عن الشقوق التي ظهرت في قنطرة الحسن الثاني الجديدة بين العدوتين ( سلا و الرباط ) .
    و ماذا عن سيارات بن شماس الفارهة و التي كلفت الشعب المغربي 700 مليون سنتيم .
    و ماذا عن الفساد المستشري في مخطط المغرب الاخضر ، ملايير اختفت في اليابس .
    و ماذا عن الفساد العفن الذي عرفته و تعرفه المخططات الاستعجالية لاصلاح التعليم ؟ ملايير الدراهم اختفت و نظامنا التعليمي مصنف مع انظمة الصومال و اليمن و المورتان و افغانستان …. مع العلم ان ميزانية التعليم في المغرب تفوق ميزانية الدولة و اقول مبزانية الدولة برمتها في بعض دول العالم الثالث .
    و ماذا عن قناطر غلاب و الرباح التي لا تصمد مدة عام واحد ؟
    و ماذا و ماذا و ماذا …….. ؟
    يقول المثل المغربي : اولاد عبد الواحد كلهم واحد
    او مسكية بمغرفة واحدة من مراكش حتى البغداد.
    حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.