“الفيفا”: أبرز المرشحين لجائزة أفضل مدرب لعام 2016

مشاهدة 3 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 12:08 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر موقعه الرسمي الأربعاء 2 نوفمبر، عن قائمة بأسماء المدربين المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب لعام 2016.

اقرأ أيضا...

وضمت القائمة عشرة مدربين وهم، مدرب المنتخب الويلزي كريس كولمان، مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس، مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لويس إنريكي مدرب برشلونة.

وضمت القائمة كذلك، الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الانكليزي، إضافة إلى الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الانكليزي.

وسيتم اختيار الفائز بجائزة أفضل مدرب بناء على عملية تصويت مدمجة، حيث سيكون 50٪ من القرار مبنيا على اختيارات جميع مدربي وقادة المنتخبات الوطنية في جميع أنحاء العالم، بينما سيتوزع النصف الآخر بين نتيجة اقتراع عام عبر الإنترنت يشارك فيه عشاق كرة القدم، والصحفيون.

وستجري عملية التصويت على اختيار أفضل مدرب لعام 2016، في الفترة الممتدة بين 4 و22 نوفمبر الجاري، على أن يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن اسم الفائز في الثاني من يناير عام 2017.

تجدر الإشارة إلى أن مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي، فاز بجائزة أفضل مدرب لعام 2015، بعد قيادته للفريق الكاتالوني للتويج بلقب الدوري الإسباني والكأس المحلية.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.