القضاء الأمريكي يدخل على الخط ويطالب بتسليم سعد المجرد

مشاهدة 29 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 12:06 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

قالت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية الاثنين 28 نونبر، إن طلب تسليم سعد لمجرد إلى القضاء الأمريكي قيد الدرس.

اقرأ أيضا...

وأوردت الصحيفة في مقال لها، أن الناطق الرسمي بإسم المدعي العام بمقاطعة بروكلي، أكد أن طلب التسليم قيد الدرس، كما نشرت تصريحات سابقة لمحامي فتاة أمريكية سبق وأن رفعت دعوى قضائية ضد الفنان المغربي، قال فيها إن موكلته تنازلت عن الشق المدني للدعوى، إلا أن ذلك لا يمنعها من الإدلاء بشهادتها مجددا إن طلب منها القضاء ذلك، حسب ذات المصدر.

تجدر الإشارة إلى أن المحامي المذكور سبق وأكد أن موكلته “لا ترغب في مواصلة الدعوى الجنائية”، مشيراً إلى أن “الأخبار التي تتحدث عن ذهابه إلى فرنسا لرفع الأمر لدى القضاء من أجل تسليم لمجرد لا أساس لها من الصحة”. وذكر المحامي أن “القرار النهائي في القضية سيتخذه مكتب الادعاء العام في نيويورك”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.