المغربية التي أحرقت جواز سفرها: أنا مع الملك وضد الوزراء “الشفارة”

مشاهدة 8 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 4:54 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

نشرت المهاجرة المغربية التي سبق وأحرقت جواز سفرها المغربي احتجاجا على مقتل محسن فكري، بائع السمك بالحسيمة، شريط فيديو جديد أكدت من خلاله أنها ليست ضد الملك.

اقرأ أيضا...

وأوضحت المواطنة المغربية المقيمة ببريطانيا، أنها لم تقصد الملك بسلوكها، وإنما فقط الحكومة ووزرائها الذين اتهمتهم بالفساد وممارسة الحكرة على المواطنين.

وأضافت أنها تعرضت لهجوم شرس عقب إقدامها على حرق جواز سفرها المغربي، ما دفعها للتواصل مع الرأي العام من جديد بهدف التأكيد على أنها مع الملك ولكنها ضد الوزاراء “الشفارة” على حد تعبيرها.

كواليس اليوم

التعليقات

  • U are fkg Bitch u don’t deserve to be a real Moroccan للمغاربه الحرار تايعبرو بطريقه حضاريه so now go to Algeria or stay Wher u are متشرفيشً للمغاربه إنتي ولا داك القواد لي. عايش فرنسا

  • سيري ليماك كون كنتي مغربيه حقه ماتحرقيش الجواز ديالك عبري على الغضب ديالك بطريقه حضاريه so now ur fked الملك رَآه كلشي يسمح فيه تال نكران الوطنية راه مايسمحش فيه وحنا كمغاربة ميشرفناش اَي واحد اهين بلادنا لا انت ولا داك القواد لي فرنسا so keep opening ur legs in ur new country good luck

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.