بالصور وبالتفاصيل: جزيرة كندية تطلب مواطنين أجانب ومجموعة من الإمتيازات

مشاهدة 28 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 11:15 صباحًا

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

قررت السلطات المحلية بجزيرة كيب بريتون الكندية أن تشجع الأجانب على القدوم والإستقرار على أراضيها بعد النقص الفادح الذي سجلته في عدد ساكنيها.

اقرأ أيضا...

وتقدم هذه الجزيرة لكل الراغبين في الإستقرار على أراضيها امتيازات عددية منها الحرية وامكانية العيش في مجتمع يسوده التضامن والتعاون المتبادل إضافة إلى مساحات شاسعة من الأراضي لتشييد المنازل التي يحلمون بها وعمل قار ومدخول محترم.

وتتميز جزيرة كيب بريتون بكونها من أغنى الجزر في كندا بوظائف متعددة وامكانيات هامة ولكنها تفتقر إلى اليد العاملة وهو ما دفع سلطاتها إلى مراجعة سياساتها والإنخراط في منظومة التشجيع على الهجرة.

ca

can
cana
canad
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.