بالصور: 142 قتيلا حصيلة ضحايا قطار في الهند

مشاهدة 21 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 10:45 صباحًا

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

أعلنت السلطات الهندية، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا حادث القطار الذي وقع، أمس، إلى 142 قتيلًا بينما عملت فرق الإنقاذ طوال الليل؛ للعثور على ضحايا عالقين بين الحطام، ولم يعد هناك أمل في العثور على ناجين في العربات الـ14 للقطار السريع.

اقرأ أيضا...

كانت 14 عربة من قطار سريع خرجت عن القضبان، في رحلة بين أندوري وباتنا، بالقرب من مدينة كانبور في ولاية أوتار براديش.

وقال مسؤول كبير في الحكومة المحلية، إن الحصيلة الحقيقية ستكون أكبر وسيكون من الصعب التعرف على كل القتلى خصوصًا الذين تشوهت جثثهم بشكل كبير، ولم يعرف عدد الجرحى بينما تستمر عمليات الإغاثة.

وتفيد التقديرات بأن القطار كان يقل أكثر من ألفي شخص عندما وقع الحادث، ولكن كثيرين كانوا مسافرين بلا حجز أي بلا بطاقات ما يجعل من المستحيل معرفة عدد الاشخاص الذين كانوا على متنه، كما قال ناطق باسم سكك الحديد. train10 train11 train2 train3 train4 train5 train6train7 train8 train9

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.