بسبب أحداث “البلاك فريداي”: أمينوكس يُلغي حفلته بـ”ميغا مول” الرباط خوفا على سلامته

مشاهدة 19 نوفمبر 2016 آخر تحديث : السبت 19 نوفمبر 2016 - 7:29 مساءً

كواليس اليوم: مراسلة خاصة

ألغي حفل النجم المغربي أمينوكس، والذي كان من المقرر أن يقام مساء يوم السبت 19 نونبر بالمركب التجاري ” ميغا مول ” بمدينة الرباط.

اقرأ أيضا...

ويعود أسباب إلغاء الحفل لدواعي أمنية وتنظيمية، بعد أحداث الجمعة الذي عرفت فوضى بسبب ” البلاك فري داي ” بالمركب التجاري ميغا مول، ولهته الأسباب فإن فريق عمل أمينوكس يعتدر للجمهور الكبير الذي حج من كل مكان لحضور الحفل في انتظار الإعلان عن موعد فيما بعد.

وعن التذاكر التي تم بيعها للجمهور، فإن الجهة المنظمة ستصدر بيانا رسميا في الساعات المقبلة توضح فيه كل شيء.

يشار أن أمينوكس، أطلق يوم أمس الجمعة أغنية ” العشق الممنوع ” إهداء لروح الشاب عقيل وذلك بطلب من محبيه بعد أن أدى في وقت سابق مقطعا صغيرا منها بطريقته الخاصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.