تحقيق قضائي مع مسؤول في الدرك بتهمة الاعتداء على امرأة مسنة بسطات

مشاهدة 4 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 1:39 مساءً

كواليس اليوم:عبد الحق العلوة

من المنتظر أن يستمع الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بسطات في الأيام القادمة إلى رئيس مركز الدرك الملكي بسيدي حجاج التابع إداريا لإقليم سطات ،وذالك بعدما تقدمت امرأة عجوز تبلغ عمرها 67 عام بشكاية وشهادة طبية حددت مدة عجزها 120 يوم إلى الوكيل العام بالمحكمة الاستئناف بسطات، (تتوفر كواليس اليوم على نسخة منهما).

اقرأ أيضا...

وجاء في الشكاية أنها تعرضت للاعتداء شنيع من طرف رئيس مركز الدرك الملكي بسيدي حجاج أولاد أمراح التابع لسرية الدرك الملكي بسطات، وذالك أثناء تأمينه لعملية الحرث بإحدى الدواوير بجماعة السكامنة نواحي سطات، حيث انهال عليها بالسب والشتم، قبل أن يوجها لها عدة ضربات قوية تسببت له في جروح خطيرة، نقلت إثرها إلى المستعجلات وسلمت له شهادة طبية حددت مدة العجز في 120 يوما.

واستنكرت جمعيات حقوقية بشدة هذا الحادث، بعدما تقدم ابن الضحية بطلب مؤازرة عدة حقوقيين الذين انتقلوا إلى المستشفى لمعاينة الضحية،حيث وصفت هذا السلوك الشنيع والخطير الذي مس بالسلامة الجسدية والمعنوية للمواطنة وكل أشكال الشطط في استعمال السلطة الذي أصبح يتنامى في إقليم سطات،.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.