توقيف ما يزيد عن 400 متورط في قضايا إجرامية مختلفة بفاس

مشاهدة 7 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 4:15 مساءً

و م ع

تمكنت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن فاس من إلقاء القبض على 423 شخصا، خلال الفترة من فاتح إلى سادس نونبر الجاري، لصلتهم بأفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن حجز نحو أربعة كيلوغرامات من المخدرات.

اقرأ أيضا...

ووفق مصدر أمني فإن 106 من الموقوفين هم من ذوي السوابق القضائية، وكانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل جنايات أو جنح مختلفة، ومنهم من هو مشتبه في تورطه في جرائم متسلسلة وخطيرة تمس السلامة البدنية للأشخاص وكذا الممتلكات.

وأضاف المصدر ذاته أن ال317 الآخرين ضبطوا متلبسين بارتكاب جنايات وجنح، ضمنها حمل السلاح بدون سند قانوني.

من جهة أخرى، وفي سياق محاربة ترويج المخدرات تم إلقاء القبض على 42 شخصا بعد مداهمة أوكارهم، وحجز 4,335 كلغ من مخدر الشيرا والكيف والمخدرات الصلبة، فضلا عن أقراص مهلوسة وكمية من المشروبات الكحولية المهربة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.