رئيس برشلونة يقطع الشك باليقين بخصوص مستقبل ميسي مع البارصا‎

مشاهدة 16 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 7:51 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، يوم الأربعاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سينهي مسيرته الكروية في صفوف النادي الكطالوني.

اقرأ أيضا...

وقال بارتوميو في تصريحات صحفية، أنه جد مرتاح بشأن عقد ميسي، مؤكدا أن الكل داخل النادي مقتنع بأنه سينهي مشواره الكروي في برشلونة والأمر يتعلق فقط بكيفية تحيق ذلك.

وأضاف بارتوميو، أن ميسي قاد برشلونة لكثير من النجاحات الرائعة في السنوات الأخيرة وسيواصل القيام بذلك.

وبقي 18 شهرا على انتهاء عقد أفضل لاعب في العالم لخمس مرات، ويأمل نادي برشلونة تجديد عقد ميسي على غرار ما فعل مع البرازيلي نيمار ويقترب من تحقيقه مع الأوروغوياني لويس سواريز.

وكانت صحيفة “ماركا” ذكرت، يوم أمس الاثنين، أن ميسي يرفض تجديد عقده مع البارصا وينوي الالتحاق بمدربه السابق بيب غوارديولا في فريق مانشستر سيتي الانجليزي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.