رئيس جمهورية غينيا كوناكري يحل اليوم بالمغرب للمشاركة في “كوب 22” بمراكش

مشاهدة 14 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 12:23 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

حل اليوم الاثنين بمراكش رئيس جمهورية غينيا كوناكري السيد ألفا كوندي، وذلك للمشاركة في أشغال الدورة 22 لمؤتمر الاطراف للاتفاقية الاطار للامم المتحدة حول المناخ “كوب 22 ” التي تحتضنها المدينة الحمراء ما بين 7 و 18 نونبر الجاري .

اقرأ أيضا...

ولدى وصوله الى مطار مراكش المنارة الدولي، وجد رئيس جمهورية غينيا كوناكري في استقباله وزير التربية الوطنية والتكوين المھني وسفير جمهورية غينيا بالمغرب السيد أبدو باكار ديون .

وبعد استعراضه لتشكيلة من الحرس الملكي أدت له التحية الرسمية، تقدم للسلام على الرئيس ألفا كوندي أعضاء سفارة جمهورية غينيا كوناكري بالمغرب.

ومن المرتقب أن يحضر مؤتمر كوب (22)، أربعون رئيس دولة و ثلاثون رئيس حكومة، للتعبير عن الالتزام الجاد بالتصدي للتغيرات المناخية .

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.