رونار يتلقى ضربة موجعة بغياب الأحمدي عن مباراة فيلة الكوت ديفوار

مشاهدة 3 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 8:48 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

ضربة موجعة تلقاها الناخب الوطني، هيرفي رونار، بتأكد غياب لاعب الوسط كريم الأحمدي عن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الايفواري بداعي الإصابة.

اقرأ أيضا...

وكان لاعب فينورد روتردام الهولندي تعرض ﻹصابة نهاية الأسبوع الماضي ضد هيرنفين، لحساب الأسبوع الحادي عشر من الدوري الهولندي.

وأكد التقرير الطبي للأحمدي، أن الأخير لن يتعافى ولن يكون جاهزا قبل لقاء أسود الأطلس بفيلة الكوت ديفوار في 12 من الشهر الجاري.

ومن شأن غياب الأحمدي عن مباراة الكوت ديفوار، أن يبعثر حسابات رونار، بحكم أنه من الثوابت في وسط ميدان المنتخب المغربي.

وانضم بذلك الأحمدي إلى كل من منير عوبادي ونبيل درار وعزيز بوهدوز الذين سيغيبون جميعهم بداعي الإصابة، بالإضافة ﻷشرف لزعر الذي تم استبعاده لافتقاده للتنافسية.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.