رونار يسلط الضوء على آخر أخبار المنتخب الوطني

مشاهدة 8 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 11:54 صباحًا

كواليس اليوم: السعيد بنلباه

اختار الناخب الوطني هيرفي رونار يوم غد الأربعاء 9 نوفمبر الجاري للقاء ممثلي وسائل الإعلام انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف عصرا، بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش.

اقرأ أيضا...

رونار سيسلط الضوء في لقائه الإعلامي على آخر أخبار المنتخب وكل ما يتعلق بالمباراة الكبيرة والصعبة ــ في ظل غيابات وازنة في صفوف الأسود ــ التي ستجمع بين المنتخب الوطني و منتخب كوت ديفوار؛ برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2018 بروسيا وذلك يوم السبت 12 نوفمبر الجاري بالملعب الكبير لمراكش.

وسيمكن الناخب الوطني رونار ممثلي وسائل الإعلام من محاورة أربع لاعبين مستدعين للمباراة.

كما سيكون بإمكانهم متابعة 15 دقيقة الأولى من تداريب المنتخب الوطني.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.