رونالدو يرد على اتهامه بالمثلية بطريقته الخاصة

مشاهدة 25 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 12:04 مساءً

كواليس اليوم: السعيد بنلباه

ظهر كريستيانو رونالدو بداية الأسبوع في صور له مع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريكز على صفحات مجلة ” تشي ” الإيطالية التي قد تكون التقط له الصور بالعاصمة الفرنسية باريس، وسريعا انتشرت الصور عبر صفحات الجرائد وصفحات التواصل الاجتماعي..

اقرأ أيضا...

ويمكن اعتبار نشر الصور في هذا الوقت بالذات كجواب لرونالدو على اتهامه بالمثلية، بداية، خلال السنة الماضية مع بطل العالم المغربي بدر هاري، قبل أن يتم إحياء الاتهام من جديد إثر، الاحتكاك اللفظي الذي حصل بين رونالدو وكوكي بمناسبة ديربي العاصمة بين الريال والأتليتيكو مدريد، نهاية الأسبوع الماضي، حيث نعث كوكي رونالدو بالمثلية، و رد عليه هذا الأخير حسب ما صرح به، ” مثلي، نعم، لكن صاحب أموال طائلة”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.