شغب الملاعب: السلطات تقرر منع القاصرين غير المُرافقين بأولياء أمورهم من مباراة مراكش

مشاهدة 7 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 8:31 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

كشفت مصادر موثوق بها، أن اللجنة المنظمة للمباراة المرتقب تنظيمها يوم 12 نونبر من الشهر الجاري، بين المغرب والكوت ديفوار، بمدينة مراكش، قد اتخذت عدة إجراءات مهمة، من أجل وضع حد لظاهرة شغب الملاعب.

اقرأ أيضا...

وفي هذا الصدد، أوضحت مصادر مقربة من اللجنة لـ”كواليس اليوم”، أن الإجراءات المتخذة تعتبر سابقة، وستكون لها آثار محمودة، بحيث لن يُسمح للقاصرين غير المُرافقين بأشخاص راشدين بدخول الملعب.

ومن الإجراءات المهمة، أيضا، منع التنقل الجماعي لهؤلاء القاصرين من باقي المدن المغربية، كما كان عليه الحال في السابق، بحيث سيتم منعهم من أي تجمعات، بمدنهم الأصلية، وليس حتى وصولهم إلى الملعب، وهو الأمر الذي كان يتسبب في الكثير من الفوضى والشغب.

وتأتي هذه الإجراءات الصارمة الجديدة، بعد الأحداث التي وقعت في طنجة، وخلفت الكثير من الإصابات والخسائر المادية، بسبب شغب الجماهير.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.