صدمة جديدة لبرشلونة قبل الكلاسيكو وانييستا أبرز العائدين

مشاهدة 28 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 3:45 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

تحوم الشكوك حول مشاركة جوردى ألبا مدافع برشلونة الإسبانى فى مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد والمحدد لها، السبت المقبل، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

اقرأ أيضا...

وفقًا للبيان الذى أعلنه برشلونة بشأن إصابة ألبا، فإن المدافع الإسبانى يعانى من إصابتين إحداهما كدمة شديدة فى الساق والأخرى التواء فى الكاحل الأيمن تعرض لهما خلال مواجهة ريال سوسيداد، أمس الأحد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الجولة 13 بالدوري الإسبانى.

فى ذات السياق، استعاد برشلونة جهود لاعب وسطه التركى أردا توران الذى شارك فى مران الفريق، اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة إيركوليس، بعد غدٍ الأربعاء، فى ذهاب الدور الـ32 بكأس ملك إسبانيا، بعدما غاب عن مواجهة ريال سوسيداد بسبب إصابته بالبرد.

وتلقى برشلونة أنباءً سارة بعودة الثنائى المصاب أندريس إنييستا وصامويل أومتيتى للتدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابة وبات جاهزان للمشاركة فى الكلاسيكو.

على جانب آخر، يخوض ريال مدريد تدريباته، مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة ليونيسا كولتورال، الأربعاء، فى إياب الدور الـ32 بكأس إسبانيا، حيث كان الريال قد خاض مباراة الذهاب مبكرًا والتى انتهت بفوز تاريخى (7-0) لارتباطه بالمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية المحدد لها خلال الفترة من 8-18 ديسمبر المقبل باعتباره بطلًا لدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.