عاجل: تدوينات جديدة للفتاة التي اتهمت المجرد باغتصابها

مشاهدة 16 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 12:25 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

لاتزال قضية اغتصاب سعد لمجرد لشابة فرنسية في باريس تشغل الرأي العام في جميع الدول، كما يظل لمجرد موقوفاً قيد التحقيق.

اقرأ أيضا...

وتفصيلا، وبعد غياب الشابة عن جلسات المحاكمة، قرّرت لورا بريول (20 عاماً) الخروج عن صمتها، بحسب أحد المواقع المغربية.

وقالت لورا عبر مدوّنتها الخاصّة: “أنا أكتب هذه الكلمات لأردّ على كلّ من هانني وهدّدني. أنا بالفعل تعرّضت للاغتصاب، وأفهم ماذا يعني العدل في بلدٍ ديموقراطي كفرنسا. لو كنت تدعم سعد لمجرّد، فهذا لا يعني أنّه لا يمكنك الوثوق بالعدالة الفرنسية.”

وأضافت “في حال عدم ثبوت أقوالي، فسيحكم عليّ بالاحتيال. لا بدّ من تغيير العقلية في العام 2016، فما حدث في الغرفة، لا يعني أنني وافقت على الاغتصاب”، موضحةً أنّها غابت عن مواجهة سعد في المحكمة، بسبب حالتها النفسيّة المتدهورة.

فيما أكّد محامي لورا أنّها غابت عن المواجهة نظراً لسوء حالتها النفسيّة، كما أنّه قدّم شهادة طبيّة، للنيابة العامة، توضح ذلك.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.