غريب..الركراكي: الفتح قاتل للتتويج باللقب الموسم الماضي وسيقاتل لتفادي الهبوط الموسم الحالي!!!

مشاهدة 28 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 4:42 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

في الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر من فريق الفتح الرباطي، الظهور بمستوى جيد يليق بحامل لقب الدوري الاحترافي، خيب آمال عشاقه بحصد سلسلة من النتائج السلبية التي رمت به في قاع الترتيب.

اقرأ أيضا...

والأكثر من ذلك، صدم المدرب وليد الركراكي، محبي الفريق الفتحي وزاد من مخاوفهم، بعد خروجه بتصريح مثير وغير متوقع في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة ممثل العاصمة ومضيفه أولمبيك آسفي، برسم الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي.

وقال الركراكي: “في الموسم الماضي لعبنا حتى الجولة الأخيرة من أجل التتويج، والموسم الحالي سنقاتل حتى آخر دورة لتفادي الهبوط”.

وأضاف مدرب الفتح: ” أشكر أولمبيك آسفي الذي هزمنا اليوم ﻷنه ساهم في إيقاظنا لنعرف حقيقة وضعنا”.

وكان فريق الفتح الرباطي مني بالهزيمة أمام القرش المسفيوي بهدف دون مقابل، ليتقهقر للمرتبة الرابعة عشر برصيد 7 نقاط، مع مقابلتين ناقصتين.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.