مجرم خطير بسلا يطعن شرطيا بساطور في كتفه والرصاص يدفعه إلى الفرار

مشاهدة 2 نوفمبر 2016 آخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 3:50 مساءً

كواليس اليوم: متابعة خاصة

اضطر مقدم شرطة يعمل بمفوضية الأمن بسلا الجديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي بهدف توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما عرض حياة موظفي الأمن للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

اقرأ أيضا...

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، أنه، وحسب المعلومات الأولية، فقد تدخلت دورية للدراجيين لتوقيف المشتبه فيه بحي قرية اولاد موسى بمدينة سلا، بعد تسجيل شكاية بالعنف في حقه من طرف حارس ليلي، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وأصاب أحد عناصر الشرطة بجرح على مستوى كتفه بواسطة سكين، قبل أن يتمكن من الفرار.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم تقديم العلاجات الضرورية للشرطي المصاب، بينما تم تكثيف التحريات والتدخلات بهدف توقيف المشتبه فيه، الذي تم تعميم مذكرة بحث في حقه.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.