أبيضار: سأحمل الجنسية الجزائرية ﻷن الجزائريين أرحم من المغاربة

مشاهدة 16 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 9:57 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

نشرت الممثلة المثيرة للجدل “لبنى أبيضار”، صورا على حسابهــا الفيسبوكي وهي ترتدي زيا لشرطية بلجيكية، وتحمل مسدسا.

اقرأ أيضا...

وأوضحت بطلة فيلم “الزين لي فيك”، من خلال تعليق على الصور، أنه تم التقاطها أثناء تصوير لقطات تدريب من فيلم “وحيد يوم زفافي”، الذي تلعب فيه دور شرطية بلجيكية من أصول جزائرية تدعى فريدة.

هذا وكشفت أبيضار في تصريحات صحفية، أنها قررت التخلي عن الجنسية المغربية في أفلامها المقبلة حتى لا تكون للمغاربة علاقة بأفلامها سواء أكانت مثيرة للجدل أم لا.

وذكرت أبيضار أنها اختارت حمل الجنسية الجزائرية حتى يتسنى لها تجسيد أدوارها السينمائية بحرية، واصفة الشعب الجزائري بالأرحم والأقل عنفا مقارنة بالمغاربة.

وعزت صاحبة كتاب ” الخطيرة”، قرار التخلي عن الجنسية المغربية وحمل الجزائرية في أفلامها، إلى خوف من التعرض لهجوم حاد وهجمة شرسة على غرار تلك التي استهدفتها على خلفية دورها الإباحي في فيلم “الزين لي فيك” لمخرجه نبيل عيوش.

كواليس اليوم

التعليقات

  • وغير سيري ديري لك جنسية الجزائرية راك شبههم سبحان الله ناقص واحد ناقص مشكلة

  • الرجاء من جريدتكم الموقرة الا تنشر اية اخبار عن هاكذا جراثيم و خنافيس و شكرا .

  • الماء و الشطابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.