السجون: تسجيل طنجة صدر منذ شهور

مشاهدة 19 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 6:01 مساءً

على إثر نشر تسجيل صوتي لأحد السجناء بالسجن المحلي بطنجة (تم ترحيله مؤخرا إلى السجن المحلي تولال 2 بمكناس)، تتقدم المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج إلى الرأي العام الوطني بالتوضيحات التالية:

– إن التسجيل الصوتي المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب إلى السجين المذكور سبق أن تم نشره أواخر شهر غشت من السنة الحالية، حيث سبق له أن أدلى به خلال تواجده رهن الحراسة النظرية وليس من داخل المؤسسة السجنية، وذلك حسب اعتراف السجين نفسه في محضر رسمي وقع عليه بنفسه بتاريخ 07 شتنبر 2016.

اقرأ أيضا...

– إن تزامن نشر هذا الشريط الصوتي للمرة الثانية مع صدور الحكم الابتدائي ضد المعني بالأمر، يبين أن من يقف وراء هذا الفعل يهدف إلى التشويش على السير العادي للمؤسسات السجنية ويسعى إلى تحقيق أهداف مشبوهة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.