الفيلم الدولي بمراكش يشهد غياب والدا سعد المجرد لأول مرة في تاريخه!!

مشاهدة 6 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:17 صباحًا

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

لأول مرة في تاريخ مهرجان الفيلم الدولي بمدينة مراكش، غابت الممثلة نزهة الركراكي والمطرب البشير عبدو عن السجادة الحمراء خلال افتتاح المهرجان في دورته السادسة عشرة، بسبب الأزمة التي تعيشها العائلة في ظل سجن ابنهما النجم المغربي سعد لمجرد منذ أكثر من 40 يوماً في فرنسا بتهمة إغتصاب فتاة.

اقرأ أيضا...

وكان سعد لمجرد يحرص على مرافقة والديه على السجادة الحمراء وخاصة في حفلي الافتتاح والاختتام للمهرجان في السنوات الأخيرة،إلى جانب مرور نجوم عالميين في الفن السابع وذلك بعد شهرته الفنية منذ اطلاق أغنية “انتي باغية واحد”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.