المغاربة يسخرون من “منى فتو” بمهرجان مراكش: “ما عندكش الفورما وزيداها بالعرا والشوهة”

مشاهدة 3 ديسمبر 2016 آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 7:49 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

مرة أخرى أبت الممثلة المغربية، منى فتو، إلا أن تخلق الحدث بلباسها الفاضح خلال افتتاح الدورة السادسة عشرة لمهرجان مراكش الدولي للفيلم.

اقرأ أيضا...

وتداولت عديد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، صور فتو وهي تحضر إلى قاعة العروض بقصر المؤتمرات بمراكش، وهي ترتدي فستانا أسود مفتوحا من جهة الصدر.

وجر اللباس المثير على صاحبته غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شنوا عليها هجوما شرسا، واصفين منظرها بالمقزز.

وعلق أحدهم قائلا: “أرادت أن تقلد الأوروبيات ولكن خانتها وقفتها”.

فيما علق آخر بقوله: “ما عندكش الفورما مقادة وزايداها بالعرا والشوهة”.

يشار إلى أن جميع الفنانات المغربيات حرصن على حضور افتتاح فعاليات المهرجان، بلباس مغربي تقليدي ” التكشيطة”، ما عدا منى فتو التي صدمت المغاربة بفستانها الجريء.

cho_1952201612022344281896202062mouna
كواليس اليوم
كلمات دليلية

التعليقات

  • مالها عادي!، نتوما فالصراحة مايليق ليكم غير عيالات الخمار كحل زحل مكمدات بحال السحور، كوفرات م وكيخرج منهم العجب … السيدة ممثلة وفنانة وزوينة ومحترمة…بازززز

  • tu es belle et libre Mouna ne fais pas attention à ces refoulés

  • الى عادل أنت تشبهها و بحالك بحالها………………..

  • انا مسلم قالت ليك الوالدة الله يستر وليداتنا وليدات المسلمين امين

  • معروف عند المغاربة ان مطرب حيهم لا يطربهم
    تبارك الله عليك استاذة منى
    يكفي سبقك في المجال الفني كممثلة استطاعت ان تقتحم ابوابا كانت مغلقة باحكام و كمخرجة انشاء الله . و ان هاد المحاسد لا يمطقون بسمومهن الا حقدا على وصلت اليه بجدارتك و بقدراتك و اجتهادك .
    الاسود واتاك و الفستان تبارك الله ما شاء الله و عليتي بالفنانين و بالمغاربة كاملين في هذا العرس السينمائي

    • حديث رسول الله :
      ⬅((صِنْفَان مِنْ أَهْلِ النَّارِ لَمْ أَرَهُمَا: قَوْمٌ مَعَهُمْ سِيَاطٌ كَأَذْنَابِ الْبَقَرِ يَضْرِبُونَ بِهَا النَّاسَ. وَنِسَاءٌ كَاسِيَاتٌ عَارِيَاتٌ مُمِيلَاتٌ مَائِلَاتٌ، رُؤُوسُهُنَّ كَأَسْنِمَةِ الْبُخْتِ الْمَائِلَةِ. لَا يَدْخُلْنَ الْجَنَّةَ وَلَا يَجِدْنَ رِيحَهَا، وَإِنَّ رِيحَهَا لَيُوجَدُ مِنْ مَسِيرَةِ كَذَا وَكَذَا)).

  • سبحان الله جمال المرأة في سترتها وعفاها وحشمتها والجمال الحقيقي جمال الروح والله استر بنات المسلمين يارب

  • هذة البقرة الخانزة تظن انها رشيقةو هيفاء لا تعلم ان لها فورمة ديال بطاطا البلدية.عرام ديال اللحم خانز .مازال تظن انها لاتزال شابة قي العشرين.كثلة من اللحوم البشرية في المؤخرة المتدلية وفي البطن وحتى في الاكتاف كانها عطاش في البناء

  • رحم الله عبدا عرف قدر نفسه. ادا لم تستحيي فافعل ماشئت. الله انعل اللي مايحشم لا زين لا مجي بكري سيري ستري راسك أيتها البقرة. اللحم الخانز تستفيد منه الكلاب والقطط وزيد اوزيد حتى لسيدي بوزيد اوﻻ منو لهيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.