ايطاليا…الحجاب يجر إمرأة مغربية إلى المحكمة بسبب الضرب والجرح!!

مشاهدة 6 ديسمبر 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 11:57 صباحًا

كواليس اليوم: عن (وكالات) بتصرف

أصدرت محكمة إيطالية قرارا بإبعاد فتاة مغربية وإدخالها مؤسسة للرعاية الاجتماعية، إلى حين استكمال التحقيق في حادث تعرضها للضرب على يد أمها بسبب امتناعها عن ارتداء الحجاب.

اقرأ أيضا...

وبحسب الأخبار المتوفرة، فإن محكمة أوديني، فتحت تحقيقا في شكوى الفتاة من تعرضها للضرب عدة المرات، وقولها إنها عوقبت بسبب عدم ارتداء غطاء الرأس لدى الخروج من البيت.

وتقول الشابة المغربية إن والدتها لمحتها في المدرسة بدون حجاب، وانهالت عليها بالضرب في البيت، متسببة لها بجرح على مستوى شفتها.

وأخبرت الفتاة المغربية أساتذتها بما تعرضت له، حتى لا يضربها والدها، مرة أخرى، حين يعود من المنطقة التي يعمل بها.

وبحسب الصحيفة، استغل اليمين الإيطالي الحادثة، ليدافع عن موقفه المناوئ للهجرة، إذ أشار إليها حزب رابطة الشمال معتبرا إياها مثالا حيا على فشل اندماج المهاجرين.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.